هـــــنيئا لــــك بانضمامك الي عائلة شبكة كود الحقيقة السودانية ..من خلالها يمكنكم اضافة المواضيع التي ترونها جديرة بان تناقش ضمن شبكتنا... شبكة كود الحقيقة لان حركة الاحداث لا تتوقف ..شبكة كود الحقيقة لانك تقدر دقة المعلومات ..عبر عن رأيك و شاركنا تعليقاتك عبر شبكة كود الحقيقة اهلا بكــــــــــــــــم و حبابكم عشرة
صفحات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

المواضيع الأخيرة
» أوباما يوقع أمراً تنفيذياً بتخفيف العقوبات الإقتصادية ضد جمهورية السودان
السبت يناير 14, 2017 10:10 am من طرف الآدمن

» اللوتري 2014|كل ما يتعلق بالهجرة الي امريكا شرح شامل و كامل من شرح التقديم الي الفوز بالفيزا و الوصول الي الولايات المتحدة (الآن ترى العالم)
الإثنين سبتمبر 26, 2016 12:31 pm من طرف زائر

» إعلان فتح باب التقديم لمنح البكالوريوس بجامعة الملك سعود | قدم طلبك الآن
الخميس يونيو 16, 2016 11:21 pm من طرف الآدمن

» نتيجة الشهادة السودانية 2016 | اضغط هنا لإدخال رقم الجلوس و معرفة النتيجة فورا
الإثنين يونيو 13, 2016 12:50 pm من طرف الآدمن

» تأشيرة دخول فيزا شنغن (Schengen) | طلب الحصول على تأشيرة شنغن
الأربعاء مارس 30, 2016 7:21 pm من طرف الآدمن

» الطلاب الدوليين |منح دراسية في المانيا .. الشروط و المتطلبات
الخميس مارس 24, 2016 5:58 pm من طرف الآدمن

» معلومات وافيه عن المنح الدراسية التركية |منح شاملة من تقديم الأوراق وتذاكر الطيران والتأشيرة
الجمعة مارس 11, 2016 5:55 pm من طرف codeiT

» Ten reasons why (Android) is better than (iOS) ?
الثلاثاء مارس 08, 2016 10:09 pm من طرف codeiT

» الشخصية النرجسية و 15 شيئا لن يفعلها النرجسي .. إكتشف الشخصية النرجسية بدقة
الخميس مارس 03, 2016 11:30 am من طرف الآدمن

سبتمبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
252627282930 

اليومية اليومية

آخر الأخبار (شبكة كود الحقيقة )

هلل تخطط للحصول على الماجستير في إدارة الأعمال هذه الإجراءات المطلوبة لبرامج الماجستير في الولايات المتحدة الأمريكية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هلل تخطط للحصول على الماجستير في إدارة الأعمال هذه الإجراءات المطلوبة لبرامج الماجستير في الولايات المتحدة الأمريكية

مُساهمة من طرف الآدمن في السبت فبراير 20, 2016 10:12 am






شبكة كود الحقيقة | إذا كنت طالباً دولياً تسعى للحصول على ماجستير إدارة الأعمال، لماذا تضع الولايات المتحدة في اعتبارك؟ لأن برامج ماجستير إدارة الأعمال الأمريكية معروفة على مستوى العالم بأنها توفر للطلاب كل ما هو حديث في عالم الأعمال من خلال أعلى مستويات التعليم والبرامج المتخصصة والمتنوعة والفرص والموارد منقطعة النظير.

هناك ما يزيد على ألف برنامج ماجستير إدارة أعمال في الولايات المتحدة. ستجد مجموعة من الخيارات تناسب جميع احتياجاتك من الشهادات المتخصصة حتى البرامج الفريدة الموجهة للطلاب الدوليين.

ليك نبذة عن أنواع البرامج التي ستجدها وقليل من النصائح ستساعدك في بحثك عن المدرسة المناسبة.

تنوع برامج ماجستير إدارة الأعمال


ستدربك معظم مدارس الأعمال الأمريكية – بغض النظر عن التخصص – على المبادئ العامة لإدارة الأعمال وهي مجموعة من موضوعات المحاسبة والاقتصاد والمال والتسويق والإحصاء وغيرها من الموضوعات الأخرى. كما تقدم الجامعات الأمريكية مجموعة ثرية من برامج ماجستير إدارة أعمال المتخصصة وفصول تناسب شهادتك. وستجد برامج توفر لك تناولاً أكثر تركيزاً حسب أهداف مستقبلك المهني.

يمكن للطلاب الدوليين كذلك الالتحاق بدورات عبر الانترنت للتعلم عن بعد تمكنهم من الحصول على الشهادة الأمريكية دون مغادرة أوطانهم. وتقدم بعض المدارس، مثل جامعة جولدن جيت، برامج تتطلب الانتظام بالفصول وبرامج أخرى عبر الانترنت مما يسمح بمزيد من المرونة. وتتيح البرامج المقدمة عبر الانترنت للطلاب الدوليين الحصول على شهادات كاملة واحترافية دون مغادرة بلادهم.

فكر عن نوع التخصص الأكاديمي المهم لك.


بتحديد أهدافك الشخصية والمهنية، ستساعد في اختصار قائمة المدارس التي تناسب احتياجاتك. هل تبحث عن شهادة ماجستير إدارة الأعمال أو عن برنامج يناسب هدف مهني معين؟

إذا كنت تخطط للبحث عن عمل في مجال معين، فضع موقع المدرسة في اعتبارك، فمعظم برامج ماجستير إدارة الأعمال تقيم علاقات وثيقة مع الشركات المحلية ورواد الأعمال بالمجتمع. لذلك، قد يتيح لك الالتحاق بمدارس معينة فرص تواصل وعمل هائلة في المجال الذي تختاره. فمدينة نيويورك على سبيل المثال هي واحدة من أكبر مراكز المال والبنوك على مستوى العالم، بينما تعتبر منطقة خليج سان فرانسيسكو موطناً للشركات الرائدة في مجال التقنية.

تعرف على المدارس التي تقدم برامج وخدمات مصممة خصيصاً للطلاب الدوليين.


قبل أن تبدأ في عملية التقدم للالتحاق، حدد المدارس التي تقدم برامج التحاق خاصة للطلاب الدوليين. ومعظم برامج ماجستير إدارة الأعمال الأمريكية متاحة أمام الطلاب الحاصلين على درجة البكالوريوس من جامعة مدة الدراسة بها أربع سنوات في الولايات المتحدة أو أية شهادة معادلة من أية دولة أخرى. إذا كنت خريج جامعة مدة الدراسة بها ثلاث سنوات، فربما تحتاج لإتمام دورات إعداد للالتحاق ببرامج ماجستير إدارة أعمال معينة.

تقدم العديد من المدارس الأمريكية الخدمات التي تساعد الطلاب الدوليين على الاندماج بسهولة في البيئات الأكاديمية الجديدة. وتعزز خدمات القبول والاستشارات المقدمة للطلاب الدوليين وذويهم من اندماجهم في المجتمع المحلي. وتوفر بعض المدارس سياسات قبول مرنة.

يرجى الانتباه إلى الخدمات والبرامج التي تساعد الطلاب الدوليين على التواصل مع بعضهم البعض، وعلى العثور على رفاق لهم بالغرف ومساعدتهم في أمور الهجرة والتأشيرة. تأكد من معرفتك بمقدار التوجيه الذي ستحصل عليه عن الموضوعات الأكاديمية والمهنية وحول التكيف على البيئة الأكاديمية الجديدة.

نبحث عن البرامج التي تناسب في نمط حياتك


يرغب العديد من الطلاب الدوليين في استثمار وقتهم أثناء الحصول على برنامج ماجستير إدارة الأعمال بالولايات المتحدة بالتعرف على الثقافة الأمريكية. عندما تبحث عن برنامج ماجستير إدارة الأعمال، تحقق من موقع المدرسة كي تعرف المزيد عن المنطقة المحيطة بما في ذلك أنشطة التسلية والفنون والبرامج الترفيهية وفرص زيارة المعالم التاريخية.

اتبع حلمك!


يمثل الطلاب الدوليون مورداً هاماً للطلاب الأمريكيين، وأنت تمنح لهم خبرات عالمية أصبحت شديدة الأهمية في هذا العالم شديد التقارب. ومن خلال هذه المجموعة المتنوعة من البرامج، تأكد أنك ستجد البرنامج المناسب لك الذي يوفر لك التدريب والاتصال للوصول إلى أهدافك.

جامعة إمبري – ريدل للطيران


ازداد مؤخراً الاهتمام ببرامج ماجستير إدارة الأعمال التخصصي وأصبحت اتجاهاً سائداً في التعليم العالي، ولكن برنامجا واحدا فقط يحظى بالوجود منذ أعوام عديدة وهو ماجستير إدارة الأعمال في إدارة الطيران من جامعة إمبري ريدل للطيران، الجامعة الرائدة على مستوى العالم في الطيران والملاحة الجوية والتي تدرس للطلاب مهارات الأعمال والإدارة الأساسية.

يدرس طلاب ماجستير إدارة الأعمال، الذي تقدمه كلية الأعمال بحرم الجامعة بدايتونا بيتش، دورات متخصصة مثل اقتصاديات الطيران المتقدمة وسياسة الإدارة والملاحة الجوية الدولية والإدارة اللوجيستية للشحن الجوي وإدارة المطارات وإدارة الأنظمة الجوية أو مجالات الأعمال في الشئون المالية والموارد البشرية.

عمل الكلية مع قادة الصناعة والحكومة، والكثير منهم كانوا طلبة بالجامعة، وذلك لإعداد منهج ماجستير إدارة الأعمال. يتم تعيين طلاب ماجستير إدارة الأعمال في جميع قطاعات صناعة الملاحة الجوية لدى مؤسسات التصنيع مثل بوينج وإيرباص ورولز رويس، وفي الخطوط الجوية مثل دلتا ويونايتد والاتحاد وخطوط جيت الجوية والخطوط الكورية. كما يعمل خريجو برنامج ماجستير إدارة الأعمال في المطارات الرائدة بمدن مثل أتلانتا ونيويورك وسنغافورة وهونج كونج وأبو ظبي.

وغالباً ما يعود الطلاب إلى حرم الجامعة للالتقاء مع الطلاب الآخرين ومشاركتهم في أحدث المعلومات والاحتياجات بصناعة النقل. كما تتوافر لهم فرص للزمالة والتعيين لدى الخطوط الجوية والمطارات والمؤسسات الاستشارية. سيساعدك مكتب الخدمات المهنية بالجامعة على تطوير مهارات العمل لزيادة فرص العمل.

 

Embry-Riddle Aeronautical University ...




قم بتحميل مجـــلاتنا Study in the USA ®

study USA

لمزيد من المعلومات أو إستفسار   :    www.facebook.com/BASHIR.org  



avatar
الآدمن
Admin

عدد المساهمات : 321
نقاط : 3002
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/05/2012
الموقع : CODE TRUTH NETWORK

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhagiga.sudanforums.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى